أبواب و نوافذ UPVC

التطور والتقنية الحديثة والبحث عن الأفضل هي أساس إنشاء أنظمة UPVC للأبواب والنوافذ , حيث تم تصميم ابواب ونوافذ UPVC للتغلب على جميع المشكلات في الأبواب والنوافذ القائمة على الألمنيوم أو الخشب وتحقيق ميزات الجودة والمظهر الأنيق .

تعتبر UPVC حاليا أحد لوازم إطارات النوافذ و الأبواب المفضلة حول العالم، حيث تستحوذ هذه المادة على 50٪ من حصة السوقية في معالجة النوافذ والأبواب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

كل هذا الإهتمام بانظمة UPVC للنوافذ والأبواب لأسباب كثيرة أهمها:

أبواب UPVC و نوافذ UPVC مقاومة للحشرات و لا يتآكل مع الزمن

أن المادة الخام المكونة لنوافذ وابواب UPVC غير قابلة للتأكل والعزل الصحيح المتعدد الطبقات مع لحام حراري للزوايا يشكل حاجز يمنع الحشرات من الدخول الى المبنى

لا تحتاج إلى صيانه حيث انه يتم تركيبها مرةً واحدة ثم تنساها دون قلق من صيانه أو تنظيف دوري. 

تعتبر أبواب UPVC ذات عمر أفتراضي طويل قياسا باالخشب والألمنيوم خصوصا حيث تحتوي على نسبة %9  من ثنائي أوكسيد التيتانيوم التي تعتبر مادة مقاومة للصداء وتحافظ على اللون 

يتراوح العمر الأفتراضي لأنظمة UPVC من 11 الى 40 عاما .

مقاومة للحرارة و البرودة أبواب أوزون تحمل درجات الحرارة العالية

إنها قادرة على تحمل درجات الحرارة العالية التى تصل إلى 82 درجة مئوية دون عيوب. وهذا يعني أن العمر الأفتراضي لأنظمة UPVC عالي ومناسب للمناطق الصحراوية والمناطق ذات درجات الحرارة العالية دون أن تتاثر جودتها .

كما أن أنظمة النوافذ والأبواب UPVC  مقاومة للبكتريا والجراثيم

و بناء على ذلك تم إعتماد نوافذ وأبواب  UPVC كأنسب نوع من أنواع النوافذ للمستشفيات والمبانى العامة و السكنية فى معظم دول العالم.

لماذا نوافذ و أبواب UPVC ؟

تعتبر المتانة العالية وفاعلية المواد التركيبية المستخدمة في تكوين أنظمة UPVC ذات جودة عالية مما يجعالها غير متهالكة مع الزمن بسبب الخدوش أو الصدمات الناتجة عن الرياح والعواصف .

تتميز أنظمة UPVC  للنوافذ والأبواب بتكاملية عالية من حيث تنوع الألوان والتصماميم بحيث تلبي معظم أذواق العملاء , ولاتتأثر بتقلب درجات الحرارة  التي تؤثر على المظهر الجمالي والأنيق للنوافذ والأبواب  مما لايتطلب اعادة دهان مرة أخرى , وأنما التركيب فقط